CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

هونا حيث المكان الوحيد الذي ارمي على صدره همومي بلا رقيب هونا تحكي لكم حروفي قصتي وما يسكن بداخلي هونا ساسكب دمعي بلا ترددانها مملكتي }

.....

Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

الخميس، 28 أكتوبر 2010

رسالتي لدنيا قبل الممات




سااعلن رحيلي من هذه الحياه

ولكن قبل الرحيل ساقف على حائطها لاكتب كل شي
وجدته فيها



ساكتب بيوم من الايام احببت ولكن لم احب فقط اكتفيت بحب هذا البشر

في يوم من الايام جمعت الزهور فااهديتها لكم ولكنكم لن تهدوني شياء

ال هذا هذه الدنيا الى هذه الحيااااااااااااااااه

في يوماً من الايام اخذتي مني اجمل شياء بحياتي كان هو مصدر الامان والحنان

كنت طفله حينها كنت اصرخ واقول لماذا انا بالذات

انظري الى هذه وانظري الى هذه ولكنك لن ترحميني ابتسمتي مني ساخره فمضيتي بطريقك

اما انا جلست طوال هذه السنوات انظر االى صورت فقيدي واضمها على امل القياء

وفي يوماً من الايام عدتي الي وعندما رئيتك صرخت باكيه بقوه لئنني كنت اعرف انكي ستاخذي كل شياء جميل مني

نعم كان احساسي صادق اخذتي اخي ولكن ليس كا والدي بل اخذتيه كي تعذبيني فيه

وضعتيه امامي بقفص ومن حوله امواج متلاطمه مرعبه حتى لا استطيع الوصول اليه

كل يوم اراه يستنجدني ولكني لا استطيع ان انقذه

وفي يوماً من الايام اتيتي الي فرائيتك ولكني لن اصرخ بل قلت منكي صاخره ماذا تريدين

لم تكلميني سحبتيني من يدي فرميتيني بحضن شخص لا اعرفه ولكني كنت صامته مستسلمه

انتظر الشياء الاعضم فاخذ هذ الشخص حياتي

بعد ان لطخني بدماء القدر فاعادني جسداً بلا روح لكني عدت الى نفس المكان الذي كنت انظر الى اخي من خلاله

فاصبحنا ننظر الى بعضنا بشقف ولهفه والى الان لانستطيع الوصول

عادت الي الدنيا بيوماً من الايام فطعنتني بسكين من قلبي شعرت بالالم مسكت قلبي والكن الدم نزف من بين اصابع يدي

بدون ذنب طعنتني منذ ان كنت طفله وانتي بدون ذنب تقتلينني

نعم انتي المنتصره ولكنك الى الان رغم كل حقدك وكرهك ومصاتئبك الذي جعلتيني اتجرعها يومياً من كاسك

الا انك لن تستطيعي ان تقتلي ابتسامتي امامهم

نعم هذا الشي الذي اغلبك فيه ولن تقتلي الخير الذي احمله بقلبي فاكنه لهم

واليوم اودعك يادنيا ولكن قبل رحيلي احبت ان اهديك هذه الكلمات

0 التعليقات: