CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

هونا حيث المكان الوحيد الذي ارمي على صدره همومي بلا رقيب هونا تحكي لكم حروفي قصتي وما يسكن بداخلي هونا ساسكب دمعي بلا ترددانها مملكتي }

.....

Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

الأربعاء، 27 يناير 2010

فـــقــــط لــثوانـــي مـــعــــدوده





بطفوله بريئه 00 كانت تحتويني احظانك

لكل مكان وبكل زاويه في منزلنا لك ذكرا

خالده في قلوبنا 00 كانت تغمرني احظانك

وحنانك وكلماتك الجميله 00 كنت لا ابالي لما بك من تعب كل

ماكنت اريده ان العب معك

فقط 00اريد ان تحملني بين ذراعيك وترفعني

بها الى الهواء كل ماكنت اريده ان اذهب معك لنشتري حلوا

اريد ان نكون انا وانت سويا 00 ربماء ليئني اعشقك او اعجب بك

كثير اريد ان يروني العالم وانا بجانبك وخصوصا صديقاتي
00

الذي طالمى تعمدة ان يروني معك وبي احظانك
00

عشقت اسمي بي شفتيك واعجبني نطقك لي اسمي فااردت ان

تنطقه كثيرا وتعمدة ان لااسمعك احيانن لي تناديني اكثر


والان اجلس مع نفسي واتمنى لو كنت موجود

ليئني احتاجك

احتاج لحنانك لكلماتك الدفائه 00

الان شعرة في الغيره الذي كانت تسكن صديقاتي عندما يروني

معك وانا متعمده لي الفت انتباههم ليروك معي

الان اراهم امامي 00مع ابائهم يمسكون بايديهم يلعبون معهم

يحظنونهم حتى وان قسو عليهم هوناك مجال ليتسامحو

مااريده الان هو ان تعود قليلا

لي اقبل رائسك واجلس معك 00

وارتمي بحظنك لي اشعر بحنان فقدته منذ عدة سنين

والدي اعدك لن اطيل معك فقط لثواني معدوده

اريد ان اشتم رائحتك واشعر بعطفك

ولمست يديك لتحتوي يدي وتمسح دموعي

اريد ان اسمع اسمي لمره واحده كي اشعر

بوجودي [اعدك لن اطيل معك فقط لثواني معدوده]

0 التعليقات: