CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

هونا حيث المكان الوحيد الذي ارمي على صدره همومي بلا رقيب هونا تحكي لكم حروفي قصتي وما يسكن بداخلي هونا ساسكب دمعي بلا ترددانها مملكتي }

.....

Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

الثلاثاء، 26 يناير 2010

¨°o.O (الــم الـــغــــربه) O.o°"


تحكي ا لي عن غربة الاحباب وشوقها اليهم
وانا بقمة الشوق الى احبابي
تحكي الي عن الم الغربه
وانا اكتم الم الغربه في اعماقي
تبكي .. تتساقط دموعها امامي .. فتشكي من دموعها
وانا بداخلي اقول تلك الدموع هي الدواء الوحيد للغربه
........
كيف لي ان احكي عن غربتي وانا بين احبابي
كيف سااشكي الم غربتي وانا ضحكاتي لم تدع مجال
لكشف الالم الذي بداخلي

نعم غربه بين الاهل والاصحاب
غربه وانا في احضان احبابي
اشتاق اليهم وهم امامي
ابكي لي اخفف الم الغربه وانا بينهم مبتسمه
غربه ولاكن بين احبابي
ليس بيدي سؤا ان اجاملهم مايصنعون
واعرف بي ان مايصنعون هو من الالم ولكنهم يخفون ذالك
يضنونني لا اعرف .. وانااتصنع بي اني لا اعرف

0 التعليقات: